عيدية لها ..

يا سادة ...

منذ زمن كان الحب بالنسبة لي مجرد ضرورة شعرية
واليوم أصبح الشعر مجرد أداة لطرق الكواكب مجرد أداة للحب

باختصار تحول الشعر من غاية خالصة إلى مجرد وسيلة

لذلك لا تقلقوا من أجلي

وأما بعد،

قلت أسوي عيدية بسيطة .. {{ كنت أسأل عن أسعار الكومارو طلع وايد غالي ^^ خخخخخ {{ أصلا ما عندك ليسن
هي قالت مرة أنها تكره الشعر وأوزانه ولكنه أضعف الإيمان 
هي كمساءً شفرة البداية كالعادة ....

عسى أن يكون وأن لا يكونْ *** بغيرك لا أستسيغ الجنونْ

يسامرني في الهوى ظلّكِ *** وحولي جميع الورى نائمونْ

دنا قاب ليلٍ وأضحى يغنيْ *** ليحمل عن كاهليّ الظنونْ

سعيدٌ أنا رغم كلّ التجنّي *** ورغم الغناء ورغم الشجونْ

عثرت عليك وكنت شتاتاً *** أفتش عني ولا يحزنونْ

يُيممني الحزن لحن دموعٍ *** فأرفض رقصا بذاك المجونْ

دفاتر رسمٍ وأقلام حبرٍ *** فكيف على العزف لا يقدرونْ

متى ما اجتمعت مع اللاحياةِ *** ستحيى كسحرٍ جميع الفنونْ

يمامة قلبي وسحر غنائيْ *** فكيف بربك أن لا أصونْ

ثرياك قولوا له أن فكنْ *** فإني أخاف بأن لا يكونْ  

................

إذا اعتبرت هذا تجاوزا على ميثاق الشجرة .. فاعتبري التقاء الحروف مجرد صدفة ... كوجودك هنا

3 التعليقات:

غير معرف 12 أغسطس 2013 في 12:05 ص  

لم تعجبني ،، هذا ليس باسلوبك المعتتاد !

أحمد مـحـمـد عـلي سـيــف الـسّـويــدي 16 أغسطس 2013 في 1:35 ص  

أعلم هذا يقينا
ﻷنها مجرد ارتجالية كتبت يوم العيد في ظرف ربع ساعة

الآن أقرأها مرة أخرى وأرى مدى الشتات واضحا .. ﻻ عليك سأعود قريبا بأدب فخم فاخر
لقد كانت عيدية سيئة جدا . أنا آسف جدا

ﻻ أبحث عن أعذار ولكني اتجهت للنثر منذ سبعة أشهر وأكتب رواية ...
الشعر ليس اﻵن إﻻ أدب العاطلين .. والهادئين

غير معرف 27 أغسطس 2013 في 8:16 م  

انا نفتقد اشعار الغزل لديك .. انني افضلها من بين اشعارك .. لمدى الاحساس الكبير الموجود بها ^^

أهلا وسهلا بكم في المدونة


هنا تقدم لكم أشعار أحمد محمد السويــــــدي
وفـــاءً لكــلّ من كتــب الشّعر ووفــاءً لهـــــا

من هو أحمد محمد السويدي

____________________

_

نقــــش


شرف المحاولة لا يكفي سوى الفاشلين


تستطيع التصفيق بيد واحدة إذا حاولت

بعض الكلمات تحمل مدلولاتها العكسية أحيانا

الإيمان بالفشل هو النهاية

إذا كنت لا تعرف العوم فلا تلقي بنفسك في اليم

____________________

_

..................................